burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بنت المدلج تطيح بالهلال والنصر في المجمعة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_شووت:خطفت أحد الفتيات الأضواء، خلال لقاء الفيصلى مع النصر مساء اليوم الخميس، فى الجولة السادسة عشر من مسابقة الدورى السعودى للمحترفين.
نجلة فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي، خطفت أضواء الكاميرات خلال لقاء فريقها الفيصلى، أمام النصر، حيث رفعت أيديها إلى السماء، وهى تدعو المولى عز وجل، أن ينجح عنابى سدير فى إدراك التعادل.
ويبدى أن أبواب السماء كانت مفتوحة على مصراعيها أمام بنت المدلج، لينجح الفيصلى فى خطف نقطة التعادل من النصر فى الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء سجلها اللاعر روجيرو فى الوقت بدل الضائع.
وكان النصر قد تقدم فى الدقيقة الاثلثة من زمن اللقاء عن طريق
المغربي نور الدين أمرابط في الدقيقة 3، ومن ثم في الشوط الثاني من المباراة تعادل نادي الفيصلي بهدف سجله اللاعب الكويتي فهد الأنصاري في الدقيقة 56. وعاد النصر ليتقدم بهدف ثاني سجله اللاعب المغربي حمد آل منصور في الدقيقة 85 من خلال تسديدة قوية، ومن ثم الهدف الثاني لنادي الفيصلي سجله اللاعب روجيريو في الدقيقة 97 من ضربة جزاء.
وكررت نجلة فهد المدلج ما فعلته فى لقاء الهلال والفيصلى فى المجمعة أيضًا، عندما نجح فريقها فى إدراك التعادل أمام الزعيم، بعدما كان عنابى سدير متأخرًا بهدف نظيف أمام متصدر الدورى، لكنها ظهرت بدعواتها ويبدو أنها دائمًا "وجه السعد" على والدها والفيصلاويين.

arrow up